كيفية تشغيل Facebook بالصور في إتصالات المغرب مجانا

قامت إتصالات المغرب iam مؤخرا بتطبيق خدمة جديدة 3G Jawal ، هذه الخدمة تمكنك من الإستفادة من عروضها المدفوعة مثل الفيس بوك m.facebook.com و Facebook Messenger بأثمنة مناسبة. وإنطلاقا من هذه الخدمة يمكن إستغلالها لتشغيل أبرى ميني Opera Mini من أجل تشغيل zero.facebook.com و تصفح الفيس بوك مع الصور و بالمجان.
الشرح :
أولا : يجب أن تتوفر على Carte SIM إتصالات المغرب ، قم بإرسال رسالة فارغة إلى 505 بعد ثواني تصلك رسالة فيها الإعدادات قم بحفظ الإعدادات في الهاتف تم إجعلها إعدادات الإفتراضية par défaut .
تم إتجه إلى متصفح الهاتف من أجل تجربة zero.facebook.com هل يعمل .
ثانيا : بعد تأكد أن zero.facebook يعمل في الهاتف بنجاح يمكن أن تحمل Opera Mini الخاصة بنظام التشغيل هاتفك :
الجافا Java : رابط تحميل
الأندرويد Android : رابط تحميل
هذه النسخة هي ليست معدلة هي من شركة Opera فقط لتوضيح .
و كذلك الكمبيوتر Computer برنامج Opera Mobile Emulator : هو برنامج محاكي لـ Opera Mobile على الكمبيوتر و يمكن أن تختار من خلاله نوع الهاتف و الحجم ....; برنامج روعة ليس فقط لتشغيل الفيس بوك هو يمكنك من التصفح أنترنت و كأنك تتصفح من هاتفك ; و يمكنك إضافة إعدادات البروكسي والشبكة ....بكتابة opera:config في مكان الروابط links .
 رابط تحميل :  

ثالثا : قم بتثبيت Opera Mini في نظام التشغيل تم إفتح المتصفح Opera Mini و إنتظر حتى يتم تحميل البيانات الخاصة ب Opera Mini تم أكتب www.facebook.com و أدخل إلى حسابك في الفيس بوك .
لن تظهر لك الصور في الفيس بوك إلى بعد الضغط عليها كما هو في الصور
 هذه هي النتيجة
قد تكون هذه الطريقة شاقة نوعا ما لكنها هي الحل الأنسب الذي يمكن من خلاله رؤية الصورة لتعرف محتواها قبل نشرها أو عمل Like  لها ، و هذه الطريقة لا تعمل في كل الهواتف بالنسبة لنظام الجافا Java  أما الأندرويد نسبة 90 % تعمل و الكمبيوتر PC جربتها لكن لم تظهر الصورة لأن التحميل الصفحة لم يكتمل أو هناك مشكلة ؛ المهم يمكن إستفادة من برنامج  Opera Mobile Emulator لتصفح بشكل سريع و لو لم تظهر الصورة يظل أفضل برنامج محاكي لـ Opera Mobile على الكمبيوتر .


هذا كل شيء
إرسال تعليق
شكرا لك ولمرورك